اللواء محمود توفيق وزير الداخلية
اللواء محمود توفيق وزير الداخلية


وزير الداخلية: نصر أكتوبر جسد رمزًا لقدرة المصريين على صنع التاريخ

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الإثنين، 10 أكتوبر 2022 - 12:01 م

ألقى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، كلمة خلال الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال وزير الداخلية في كلمته: «أصدق معاني الترحيب، وكل الاعتزاز والتقدير بتشريف سيادتكم والحضور الكريم، الاحتفال بيوم الخريجين لتوثيق لحظات غالية فى حياة نخبة من صفوة شباب هذا الشعب العظيم، وهم يقفون في شموخ أمام حضراتكم، بنظرات واعدة وعزيمة لا تلين، مدركين نبل رسالتهم، مستشعرين فى إعلاء صوت الواجب، مبتغى العزة والكرامة مقتدين بمن سبقهم فى قيم الولاء والانضباط، لتتواصل على مر العصور مسيرة أجيال متتالية من رجال الشرطة، تضرب أروع الأمثلة فى التضحية والفداء من أجل ترسيخ دعائم الدولة ومواجهة أية محاولات للعبث بمقدراتها».

وأضاف: «ومن دواعي الفخر مواكبة احتفال اليوم، لذكرى نصر أكتوبر المجيد، والذي جسد رمزًا لقدرة المصريين على صنع التاريخ، ويسعدني وهيئة الشرطة أن نتوجه بالتحية إلى قواتنا المسلحة الباسلة، درع الوطن وسيفه، راجين المولى عز وجل التوفيق للمزيد من التكاتف والتكامل بين جناحي الأمن بالأمة المصرية، في دفع مسيرة العمل الوطني، لتحقيق العبور نحو آفاق الجمهورية الجديدة». 

وتابع: « السيد الرئيس.. تتقدم مصر بقيادتكم، نحو الإنجازات والتطوير فى كافة المجالات برؤية متكاملة للمستقبل، تستند على العلم والعمل لتحقيق تطلعات شعب عريق وغد أفضل للأجيال القادمة، عبر مشروعات تنموية وحضارية كبيرة، تمت بإرادة وطنية تقضي على الصعاب وتدحر التحديات، مما كان له عظيم الأثر فى قدرة الدولة على التعامل مع تداعيات أزمتين عالميتين متتاليتين عانت منهما الشعوب ولا تزال، وأخلت بمقدرات أقوى إقتصاديات العالم».

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة